مدير تعليم عسير يعتمد النتائج النهائية للمرشحين لجائزة التعليم للتميز الدورة العاشرة


                        فاطمة آل مكر / عسير

اعتمد سعادة مدير عام التعليم بمنطقة عسير بالإنابة الأستاذ / سعد بن أحمد الجوني نتائج التحكيم النهائي على مستوى تعليم عسير للمرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الدورة العاشرة .

حيث تم اعتماد عدد ٣٣ مرشح ومرشحة اجتازوا عملية التحكيم الأولي في مركز عسير للتميز والتي شملت جميع فئات الجائزة من البنين والبنات من أصل عدد ٦٧ مرشح ممن أكملوا رفع ملفاتهم وتم تحكيم جميع الملفات من قِبل فريق لجنة التحكيم بقيادة مدير مركز عسير للتميز الأستاذة /فاطمة سعيد أبوملحه .

حيث تم العمل بشكل دقيق وتقديم التغذية الراجعة لجميع الملفات عبر البوابة الالكترونية للجائزة تمهيداً لتسليمها للجميع بعد اعتمادها من أمانة الجائزة . 

هذا وقد مرت عملية الترشيح بعدة مراحل بداية من التدقيق والاعتماد ثم التحكيم والتغذية وبعدها مرحلة المقابلات الشخصية والزيارات الميدانية لمن حصل على ٨٥% وأكثر واستخراج متوسط الدرجات والذي انتهى باعتماد من حصل على أعلى الدرجات عبر بوابة الجائزة الالكترونية .

ويتقدم مدير مركز عسير للتميز بخالص التهنئة والتبريكات لجميع المرشحين الذين تم اعتماد أسمائهم وبالشكر والتقدير لكل من شارك في هذة الدورة والحرص على تقديم الدعم والمساندة لهم للاستعداد للتقديم في الدورة القادمة ، وكذلك الشكر والتقدير لكل فريق التحكيم من داخل وخارج المركز ممن بذلوا الجهود المتميزة في عملية التحكيم والالتزام بالتوقيت الزمني المحدد من الأمانة وكذلك فريق العمل من منسوبي المركز من موظفين إداريين . متمنين للجميع التوفيق والتتويج على منصة الجائزة .

Create Account



Log In Your Account