لقاء الفائزين في تعليم الشرقية بجائزة التعليم للتميز بدورتها الثامنة مع المدير العام

 

فاطمة رويس - الشرقية 

هنأت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية منسوبيها الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها (الثامنة) على مستوى المملكة.

وقال مدير التعليم بالشرقية د. ناصر الشلعان ، خلال كلمة له يوم أمس في حفل تكريم الفائزين بمكتبه: إن الفائزين والفائزات بالجائزة أكدوا بأن مسيرة الجودة والتميز تبدأ بعلو الهمة وسمو الغاية والبذل الدؤوب في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن، داعياً الجميع لحث الخطى في التنافس على الجائزة في دورتها القادمة، وصولاً إلى حث الجميع على تبني معايير الجائزة، وأضاف الشكر موصول لكل من ساهم وساند في تحقيق هذا التميز.

ومن جانبها أشارت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الشرقية فاطمة الفهيد، خلال تكريمها الفائزات بجائزة التميز، بأن جائزة التعليم للتميز في دورتها (الثامنة) ، أفرزت الكثير من الطاقات والكفاءات التعليمية الواعية لمؤشرات معايير التميز والدلالات المطلوبة لها.

إلى ذلك استعرضت مدير مركز التميز بتعليم المنطقة فاطمة رويس، الأهداف العامة لمركز التميز، فضلاً عن تسليط الضوء على أبرز المهام والخدمات المقدمة والأدوار والتطلعات المنشودة من الفائزين وكذلك دورهم الأساسي بمحاضن التميز ورابطة المتميزين التي ضمت ٢١٩ بالرابطة و ٨٦١٤ بالمحاضن .

من جهتهم عبر عدد من الفائزين والفائزات بالجائزة خلال حفل التكريم عن بالغ سعادتهم بعد أن ظفروا بمراكز متقدمة بالجائزة مؤكدين أنهم نالوها عن استحقاق وجداره، وجهد دؤوب خلال الفترة الماضية، وسألوا المولى أن يعينهم على خدمة دينهم ووطنهم، لافتين بأن الجائزة عززت لديهم روح التنافس الشريف من خلال المشاركة في الجوائز المحلية والدولية. وأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030



Create Account



Log In Your Account